!نداء لمحبي الاحتفال،مهرجان-كم هنا

Standard

بمناسبة إطلاق خاصية الستيج الجديدة ضمن إصدار بالرينقو الجديد سوف نقدم لكم ولأول مرة في تاريخ بالرينقو “مهرجان-كم”! ستتمكن في هذا المهرجان من إيجاد غرف في العامة لديها إحدى فقرات المهرجان المحددة من غناء، إلقاء شعر مع موسيقى، عزف آلات موسيقية، أو وضع الأغاني المنوّعة (دي جي)؛ لإحياء احتفال ومهرجان مستمر على مدار يومين لمدة 8 ساعات في كل يوم خلال فترة المهرجان! استمر بالقراءة لمعرفة التفاصيل.

نعم أعزائي ما سمعتموه صحيح، بمساعدتكم سنقوم بإحياء مهرجان صوتي مستمر على مدار يومين لمدة 8 ساعات في كل يوم! 

جدول المهرجان ليومي 26 سبتمبر و 27 سبتمبر:

*الرجاء العلم أن موعد الفعالية الموضح بالجدول بتوقيت مكة المكرمة. وتبدأ المواعيد من الفترة بين الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وحتى الساعة 2 فجراً بتوقيت مكة المكرمة فقط.

 

*يمكنك إيجاد الغرف المشاركة في المهرجان لتزوّدكم بأفضل أوقات ضمن شاشة اكتشف (العامة) تحت قسم “مهرجان-كم”

نتمنى أن تستمتعوا بوقتكم!

 

via GIPHY

 

كيف يمكنك أن تكون جزءاً من “مهرجان-كم”؟

لأنكم أنتم الأساس وهذا المهرجان من-كم وإلي-كم! يمكن لغرفتك أن تكون جزءاً مهماً في إحياء هذا المهرجان سواء إن كان بالغناء، إلقاء الشعر مع الموسيقى، عزف الآلات الموسيقية، أو حتى وضع الأغاني المنوعة (دي جي)!

يمكنك الآن أن تقوم بتسجيل غرفتك للمشاركة بـ “مهرجان-كم” عن طريق نموذج التسجيل الموجود أدناه ضمن الشروط المحددة بنموذج التسجيل، ابتداءً من يوم الإثنين 16 سبتمبر وحتى يوم الجمعة 20 سبتمبر الساعة 1 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة. 

[نموذج التسجيل]

 

هذه هي فرصتك لتضع غرفتك في أوائل الغرف في العامة خلال فترة الفعالية الخاصة بغرفتك، فدع غرفتك تتألق بالاحتفال عن غيرها وكن جزءاً مهماً من المهرجان الأول في تاريخ بالرينقو

 

 

موعد ومكان “مهرجان-كم”:

سيقام “مهرجان-كم” يومي الخميس والجمعة الموافق 26 و 27 سبتمبر كل يوم ابتداءً من الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وحتى الساعة 2 فجراً بتوقيت مكة المكرمة. 

*ملاحظة: ستتمكن من إيجاد الغرف المشاركة في المهرجان في شاشة اكتشف (العامة) لتتمكن من الاستماع لجميع الفعاليات المتواصلة بين الغرف أينما كنت! 

تحذير لأصحاب القلوب الضعيفة: سيكون بالرينقو مكاناً صاخباً للغاية، لن تتمكن من الجلوس في مكانك من كمية المرح وروعة المهرجان والغرف المشاركة! فهل ستتمكن من تحمّل ذلك؟

via GIPHY

 

بانتظاركم!!!

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.