إصدار بالرينقو 8.6 لنظام الأندرويد

Standard

نقدم لكم في إصدار بالرينقو 8.6 لنظام الأندرويد تحديث مذهل يسمح لك بمعاينة محتوى التنبيه قبل قراءة رسالة المحادثة الفعلية، تقليل استهلاك بطارية هاتفك، وإضافة لوحة إعلامية جديدة لتطلعك على كل ما هو جديد في بالرينقو. استمر بالقراءة لمعرفة التفاصيل. 

نظام التنبيهات المحدّث

هناك تحديث مذهل على نظام التنبيهات – حيث يوفّر هذا الإصدار لنظام الأندرويد طريقة محسنة لعرض محتوى التنبيه قبل قراءة رسالة المحادثة الفعلية سواء إن كانت صورة (إذا استلمت رسالة واحدة فقط) أو رسالة نصية، بالإضافة إلى عرض للتنبيهات المتعددة بطريقة أكثر كفاءة. يمكنك حتى اختيار إعدادات محددة خاصة بكيفية تنبيهك.

 

أين يمكنك إيجاد إعداد التنبيهات؟

انقر على زر الإعدادات الموجود في شاشة “الرئيسية”، ثم قم باختيار إعداد “التنبيهات” من ضمن الإعدادات

لنظام الأندرويد إصدار 7 أو أقل: ستجد إعدادات للتنبيهات ضمن تطبيق بالرينقو للرسائل الخاصة ورسائل غرف الدردشة-

 

لنظام الأندرويد إصدار 8 أو أكثر: ستجد زر يأخذك إلى إعدادات التنبيهات الخاصة لتطبيق بالرينقو ضمن هاتفك-

 

 

ما هي الخيارات الجديدة المتوفرة في نظام التنبيهات المحدّث؟

من خلال الإعدادت الخاصة بنظام التنبيهات يمكنك اختيار صوت التنبيه الذي يناسبك لرسائل الغرف والرسائل الخاصة. ستسمع صوت للتنبيه عندما تصلك أول رسالة من كل محادثة 

يمكنك أن تجد الآن تنبيهات عديدة (سواء أكانت لرسائل غرف أو رسائل خاصة) مدرجة في تنبيه واحد (أندرويد 6 أو أقل)، مما يعني أنك من الممكن أن تجد في تنبيه واحد إشعار رسائل من عدة غرف أو من مجموعة رسائل خاصة.

إسكات تنبيهات غرفة محددة: في حال كان خيار تنبيهات “رسائل الغرف” مفعلاً وأردت إيقاف التنبيهات لغرفة محددة فقط، يمكنك إسكات تنبيهات تلك الغرفة من خلال اختيار “إسكات”، وفي حال أردت تفعيل التنبيهات لتلك الغرفة مرة أخرى يمكنك اختيار “إلغاء الإسكات”

 

اللوحة الإعلامية

هذه اللوحة هي واجهة جديدة لمستخدمي بالرينقو، مثل شاشة لحظية يتم عرضها للمستخدم عند فتح تطبيق بالرينقو ضمن مناسبات محددة. سيتم استخدام هذه اللوحة كوسيلة تواصل لإعلام المستخدم بأهم المعلومات والأحداث. يمكنك أن تجد أيضاُ “اللوحة الإعلامية” في جميع إصدارات بيتا المفتوح لبالرينقو بشكل دائم لتذكير المستخدم أنه يستخدم إصدار تجريبي، بالإضافة إلى تزويده برابط يحتوي على جميع المعلومات المهمة التي يجب عليه معرفتها عن الإصدار والمشاكل المعروفة مسبقاً ضمن الإصدار المستخدم.

 

!هذا كل ما لدينا الآن بالنسبة لإصدار بالرينقو 8.6 بيتا المفتوح لنظام الاندرويد

!قم بتحديث إصدارك الآن

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.