!نقدم لكم بوت التصويت الجديد كلياً

Standard

هل أنتم مستعدون؟ هناك سؤال مهم نود أن نوجهه إليكم جميعاً: أي من البوتات التالية هو البوت المفضّل لديكم في بالرينغو؟
أ‌- بوت الصوت
ب‌- بوت الصويت
ج- بوت الصيت
د- بوت التصويت

!جاهز؟ استعد، إبدأ التصويت…الآن

“تظاهر بخلط بطاقات التصويت فور وصولها مع عد الساعة التنازلي لانتهاء موعد التصويت”

انتهى الوقت ومرحلة إدلاء الأصوات قد انتهت. لنلقي نظرة سريعة على النتائج ونرى ما..حسناً، حسناً، حسناً هل تصدق ما ترى؟ الخيار الذي نال على نسبة 100% من الأصوات و اقصى جميع الخيارات الأخرى في التفضيل هو: بوت التصويت!

حسناً، ذلك البوت بالتحديد كان تحت عملية إعادة التشكيل، ولذلك نقدم لكم بوت التصويت الجديد بحلته الجديدة المحسّنة كما لم تروه من قبل.

ما الجديد في بوت التصويت؟

لقد أعدنا تصميم بوت التصويت الأصلي ليصبح ذو فائدة أكبر للمستخدم، أكثر مرونة،  والأهم من ذلك ليكون ممتعاً أكثر في استخدامه. ما زلت غير متأكد؟ حسناً، نقدم لك التحديث الجديد لبوت التصويت بالبيان التالي:

أ- يمكنك الآن إنشاء استطلاع للرأي من خلال رسالة خاصة بينك وبين البوت بدلاً من انشائه داخل غرفة الدردشة ، مما يعني فوضى اقل و إزعاج أقل لباقي أعضاء غرفة الدردشة.

ب- بينما كنت في السابق تستطيع إجراء استطلاع رأي يستمر لمدة ما بين دقيقة واحدة الى خمسة دقائق، يمكنك الآن إنشاء استطلاع رأي يمكن أن يستمر ما بين 30 دقيقة الى 5 أيام لاتاحة فرصة أكبر لأعضاء غرفة الدردشة بإدلاء رأيهم.

ج- يمكنك الآن إجراء خمسة استطلاعات للرأي في آن واحد داخل غرفة الدردشة  مقارنة باستطلاع واحد في السابق.

د- لقد قمنا بتغيير طريقة عرض نتائج الاستطلاع بشكل كلي لتصبح أكثر وضوحا و أسهل للفهم. سيتم إرسال رسالة خاصة لمُنشئ الاستطلاع بالنتائج النهائية أيضاً.

ه – في حين أنه من الرائع بالنسبة لكل شخص أن يكون له رأيه الخاص فإنه و في بعض الأحيان قد ترغب في تحديد إمكانية التصويت للأعضاء الأكثر خبرة في غرفة الدردشة. ربما لديك غرفة دردشة ذو عدد كبير من الأعضاء ولا يوجد هناك حد أدنى لمستوى سمعة الأعضاء الذي يمكنهم الانضمام لها، لكنك تريد بوجه خاص آراء مجموعة محددة من الأعضاء. لهذا السبب تم إضافة خاصية في بوت التصويت الجديد تمكنك من تحديد أقل مستوى سمعة للعضو الذي يمكنه المشاركة باستطلاع الرأي. بنهاية الأمر، عالم بالرينغو يدور بشكل كبير حول مستويات السمعة!

و-لا تكتمل عملية إعادة تصميم أي بوت دون الإنجاز المهم المرافق لها وهذا البوت ليس استثناء. لذا نقدم لكم إنجاز “الشورى”! إذا قمت بالتصويت ضمن استطلاع رأي ما، سيتم إضافة ذلك إلى مجموع أصواتك الكلي في بالرينغو، وسيتم فتح خطوات جديدة من الإنجاز بناءا على ذلك. نعم لقد قرأت بشكل صحيح، بالرينغو يكافئك لقيامك بعملية التصويت وإبداء رأيك بموضوع ما!

لماذا هذا التجديد؟

لقد تم القيام بهذه التحسينات و الإضافات لتوسيع نطاق استخدام بوت التصويت ضمن البرنامج وتحسين تجربة استخدامه بشكل عام.

سواءً كنت تقوم بالتصويت لمعرفة العضو، المراقب أو المديرالمفضّل للاعضاء في غرفة الدردشة أو صاحب الصوت الأجمل في الغرفة أو لمجرد استطلاع رأي بسيط بين أصدقائك لمعرفة أفضل اقتراح لوجبة الغداء أو العشاء – كل هذا وأكثر يمكن معرفته بشكل أسهل من قبل بوجود بوت التصويت الجديد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *