الاحتفال بأسبوع تقدير المعلم!

Standard

الاحتفال بأسبوع تقدير المعلّم!

سواءً كانت المعلّمة وفاء و تمرينات الذاكرة المخادعة الخاصة بها، المعلّم بدر ومعادلاته الرياضية المليئة بالتحدي، او المعلّم نوّاف واختباراته المعقّدة جداً، فإننا لا ننسى مطلقاً معلمنا المفضّل في المدرسة حتى بعد مرور وقت طويل على جلوسنا في مقاعد الدراسة، تبقى هناك ذكريات راسخة في ذهننا للأبد بفضل هؤلاء المعلمين المميزين.    

الحقيقة أنه على الرغم من حنينا لتلك الأيام، إلا أن مهنة التعليم لا تأخذ حقها من التقدير والامتنان، لذلك قررنا في هذا العام مشاركة العالم الاحتفال بأسبوع تقدير المعلم بطريقتنا الخاصة!

لدى العديد من البلاد حول العالم يوم أو أسبوع مخصص يشيدون بجهود جميع المعلمين فيه، أولئك الذين يعملون بجد لتعليم أجيال المستقبل. و نحن في بالرينغو شعرنا أنه قد حان الوقت لنشارك به أيضًا.

لذلك دون مقدمات أخرى، نطلق اليوم في بالرينغو أسبوع تقدير المعلم!

لا تكتمل مثل هذه المناسبة دون وجود عرض يليق بها، لذلك قمنا بانتقاء مجموعة مختارة من ضمن بوتات الخدميّة والألعاب كفيلة بأن تضمن لك الحصول على المتعة ومساعدتك بالتعلّم في آنٍ واحد- تماما كما يفعل أفضل المعلمين.

من يوم الثلاثاء الموافق 24 نيسان (أبريل) الساعة 12 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، لديك الفرصة لتحصل على 50% سمعة إضافية على جميع مشترياتك من البوتات المذكورة أدناه، و يستمر العرض حتى يوم الجمعة الموافق 27 نيسان (أبريل) الساعة 12 ظهراً:

  1.  بوت احسب
  2.  بوت العد التنازلي
  3.  بوت الكلمات المتقاطعة
  4.  بوت الحروف
  5.  بوت الأسئلة
  6.  بوت قاموس اللغة الإنجليزية
  7.  بوت الترجمة الإنجليزية إلى العربية

قم بالتوجّه إلى متجر بالرينغو الآن واغتنم هذه الفرصة.

مرة أخرى، هذه تحية من بالرينغو وأعضاء بالرينغو الى جميع المعلمين الذين يعملون بجد لإحداث فرق في مستقبل الاجيال في جميع أنحاء العالم!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.