بالرينغو 8 – الأسود الجديد

Standard

مارتن، مؤسس بالرينغو

 

قبل 10 سنوات، قمنا بإطلاق تطبيق بالرينغو للدردشة الجماعية لأول مرّة لمستخدمي الآيفون والآندرويد. خلال العشرة سنوات، ساهم بالرينغو بتسهيل المحادثات و النقاشات و توفير التسلية و الترفيه لأكثر من 30 مليون شخص من حول العالم

قد كان دورنا يشبه شعلة النار الذي اجتمعت حولها المجتمعات، تطورت و ازدهرت. نحن نؤمن بأن نتيجة تبادل وجهات النظر، الأفكار، الرؤى، و التجارب الحياتية بين مجموعات من الناس، و الذين بخلاف ذلك، لم يكونوا ليحظوا بفرصة التواصل،
ستبقى مصدراً لتوحّيد و اثراء ثقافتنا العالمية.

الآن، و نحن نتحدث عن الدروس الكثيرة المستفادة خلال عقد من الزمن، نحن فخورين بتقديم الاصدارالجديد بالرينغو 8.0
جزءاً من سعينا المتواصل لايجاد المكان الافضل على الإطلاق للمجتمعات على الانترنت.

أحد الأمور الأساسية التي قمنا بتغييرها هو أننا قمنا باعادة تصميم واجهة الاستخدام لنجعل التنقل في التطبيق أسرع و أكثر سهولة. لقد قمنا بدمج البساطة، التي احبّها كثير منكم في اصدار بالرينغو 5 للاندرويد و اصدار بالرينغو 6 للايفون، مع بعض اللمسات العصرية و الخصائص الجديدة التي قمنا باضافتها في السنوات الأخيرة.

عبر القائمة السفلية ستجد شريطاً من خمسة خيارات – من هنا، ستتمكن من الوصول الى كافة اجزاء التطبيق.

اولاً، نبدأ بخيار “الصفحة الرئيسية”هذه الصفحة تشبه مركز التحكم باستخدامك الشخصي لبالرينغو. من هنا، يمكنك رؤية بعض التفاصيل الخاصة بالحساب، مستوى السمعة الخاصة به، الانجازات، الحالة، و ترتيبك ضمن مجتمع بالرينغو. يمكنك ايضاً رؤية رصيد حسابك من النقاط و الوصول بسهولة الى المتجر بالاضافة الى استعراض أيّة تنبيهات من الممكن ان نكون قد أرسلناها لك.

“بعد ذلك، نستعرض خيار “اكتشف

هذا القسم يتعلق باكتشاف غرف دردشة جديدة و مثيرة للاهتمام. سنستمر بالعمل على تحسين المقترحات التي تظهر في هذا القسم و عرض بعضاً من المحادثات التفاعلية الحيّة و المثيرة للاهتمام التي تحدث في بالرينغو. هذا القسم مناسب جداً للأعضاء الجدد الذين يرغبون باكتشاف نقطة الانطلاق في بالرينغو و سنستمر بتطوير و تحديث هذا القسم اكثر ليناسب الأعضاء الحاليين الذين يرغبون باكتشاف شي جديد.

الخيارات الثلاثة التالية تتعلق بكل ما يخص المحادثات. يمكنك رؤية الدردشات الجديدة، غرف الدردشة و جهات الاتصال. لقد قضينا وقتاً طويلاً في العمل على تعديل و تحسين كل من هذه الشاشات حتى نتمكن من إبراز المعلومات المناسبة في المكان المناسب تماماً و ليكون بإمكانك التنقل بسرعة بين المحادثات التي تتفاعل معها من قائمة الدردشات.

يمكنني الانتقال بسرعة إلى محادثة قد تكون مثيرة لاهتمامي و من ثم الخروج منها عن طريق سحب الشاشة من جانب الشاشة للعودة بسرعة إلى قائمة الدردشات يمكنك ان ترى انني قمت باسكات (الوضع الصامت) بعض الغرفة النشطة جداً لكي اتمكن من متابعة المحادثة دون أن استقبل تنبيه جديد عند كل رسالة جديدة.

في كثير من الأحيان، نجد أنفسنا في عدد كبير من غرف الدردشة، جميعها نشطة بنفس الوقت…مواكبة هذه المحادثات سريعة الخطى يمكن أن يكون صعباً للغاية. للمساعدة في التنقل السريع بين المحادثات النشطة، قمنا بتطوير ميّزة جديدة – شريط الدردشة (متوفر لأجهزة الأيفون فقط)

يمكنك الوصول إلى شريط الدردشة من خلال سحب الشاشة من عند الحافة. الشريط مكون من جزئين: الجزء الأسفل من شريط الدردشة خاص بالدردشات التي قمت بالتفاعل معها مؤخراً. امّا الجزء الأعلى، فيمكنك تخصيصه لدردشات من اختيارك النقر على الدردشات في شريط الدردشة يشبه التنقل بين قنوات التلفزيون عبر جهاز التحكم بالقنوات.

المستخدمون الخبراء سيعجبون كثيراً ببعض الاختصارات التي قمنا باضافتها الى شريط الدردشة. في واحدة من الاختصارات البسيطة، يمكنني سحب الشريط من الجهة اليمنى، تمرير إصبعي على الغرف التي قد تعجبني، استعراض آخر الرسائل في هذه الغرف، و برفع اصبعي الانتقال مباشرة الى الغرفة المختارة و بنفس الوقت يختفي شريط الدردشة.

لأولئك المستخدمين الذين يكونون عادة نشيطين في عدة محادثات بنفس الوقت، نأمل أن يجعل شريط الدردشة من التنقل امراً سهلا و سريعاً جداً.

كان هذا استعراضاً سريعاً لبعض الأمور المثيرة التي احببنا مشاركتكم بها عن بالرينغو 8.0. خلف الكواليس، قضينا وقتاً طويلاً في تهيئة و تحسين تجربة الاستخدام، و القيام بتغييرات ضخمة على خوادمنا لزيادة الموثوقية و تمهيد الطريق لخصائص و مميزات جديدة مستقبلاً.

نأمل أن تستمتعوا باستخدام بالرينغو 8.0 تماماً كما استمتعنا في العمل على تطويره.

!توجّه الآن إلى المتجر لتحصل على نسختك المميزة من بالرينغو 8

إذا كنت مستخدم لهاتف أندرويد ولم تره في المتجر بعد، لا تقلق سيظهر لك خلال يوم أو يومين لوقت انتهاء نشر الإصدار بشكل كامل

*يمكنك ايجاد معلومات اضافية عن كيفية استخدام شريط الدردشة هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *